لماذا تفضل العائلات سيارة هوندا أوديسي 2018 ؟

لماذا تفضل العائلات سيارة هوندا أوديسي 2018‎ ؟

أوديسي 2018 تعد الأفضل في فئتها، نقدم لكم اليوم اعزاءنا ومتابعي عرب شفت هوندا أوديسي 2018 التي أُعيد تصميمها وهندستها بالكامل: بفضل ديناميكيتها وتعدد استخداماتها مع مجموعة جديدة وشاملة من مزايا الراحة والملاءمة، حيثُ تعُّد أوديسي 2018 سيارة الميني فان العائلية الأكثر رقياً وتطوّراً على الإطلاق، والتي لجأت اليها الكثير من العائلات.

مواصفات سيارة هوندا أوديسي 2019

أوديسي 2018

تقدم أوديسي الجديدة مجموعة جديدة من مزايا الراحة والرفاهية، إلى جانب أحدث التقنيات لتوفر مقصورة بأجواء مريحة للجميع، حيث يتحرَّك صف المقاعد الثاني المتطور والمنزلق بشكل ساحر إلى الوسط والأمام ليسمح بوصول ملائم ومريح إلى صف المقاعد الثالث، كما يجعل أيضًا تحريك المقعد سهل وفي متناول ركاب صف المقاعد الأولى.

داخلية أوديسي 2018

تشـتمل لوحـة العـدادات التي أعيد تصميمها حديثاً على شاشـة عـرض للنظام الصوتي تعمـل باللمس وبكامل الألوان والتفاعلية قياس 8 انش، تمتاز بـزر طبيعـي لتعديـل مسـتوى الصـوت كما أنهـا متوافقة مع CarPlayTM Apple .

مقصورة أوديسي 2019

شاهدا أيضا : لمبرجيني هوراكان بيرفورمانتي – Lamborghini Huracan Performante

وتتمتـع بإمكانية تكامـل سلسـة مـع مزايـا الهاتف الذكي مثل نظـام الملاحة العالميGPS  وبقدرات البحث بالصـوت مع وظيفـة التحكم، ويوجد زر لتشـغيل وإيقـاف المحرك. ومقاعد مع تهويـة و زر جديد يعمل بالضغط لاختيار السرعة.

وتوفـر هوندا أوديسـي 2018 أحدث مـا توصلت إليـه التكنولوجيا في مجال الاتصـال والأداء الصوتي، مثل نظام TMCabinTalk الذي يسمح لكم بالتحدث بسهولة مع الركاب في صفي المقاعد الثاني والثالث، كما يمكنه تخطي سماعات الاذن الموصولة بنظام الترفيه في الخلف.

ونظام Honda CabinWatch حيث يتيح لك هذا النظام بواسطة كمرا ليلة بالقاء نظرة على المقاعد الخلفية من السيارة، حتى في الظلام، ويمكن مشاهدة ذلك على شاشة العرض للنظام الصوتي .

شاشة عرض أوديسي 2019

وتتواجـد واجهـة بيانيـة رقميـة لعـرض المعلومات للسـائق قياس 7 انش تماماً أمـام عجلة القيادة لتضمـن توفـر كل مـن المعلومـات مثلHonda Sensing،ودليل الهاتف والمؤشـرات والتحكم باختيـار التطبيقات لسـهولة الوصـول إليها وقراءتها.

في أوديسي 2018، يمكنك ايضا ترك المفتاح في جيبك، لأن كل الطاقة المطلوبة لتشغيل المحرك موجودة عند رؤوس أصابعكم مع زر يعمل بالضغط لتشغيل المحرك.

كما وتوفر في هوندا أوديسي 2018 شاحن لاسلكي للهاتف، منطقة للشحن خالية من المتاعب يمكن بسهولة الوصول إليها واستخدامها، الهواتف التي تشتمل وظيفة Qi للشحن هي كالتالي: – سامسونغ جالاكسي S7 و S7Edge – غوغل نكسوس 4،5،6 و7 – مايكروسوفت لوميا 950 و 950 XL *لا توفر أجهزة iPhone الدعم للشحن اللاسلكي، إلّا إذا تم شراء الوحدة الخاصة بالهاتف لاستقبال الشحن اللاسلكي .

 2018 شاشة أوديسي

مواصفات محرك هوندا أوديسي 2018

زودت هذه السيارة اليابانية بمحرك مكون سعة 5.3 لتر بحقن مباشرV6 i-VTEC SOHC مع 24 صمامًا ونظام إدارة السيلندرات المتغير (VCM). ويترافق هذا المحرك مع قيادة جديدة بالعجلات الأمامية وناقل حركة أوتوماتيكي لـ 10 سرعات، (10AT) كما ينتج قوة تبلغ 280 حصانًا عند 6000 دورة بالدقيقة وعزمًا يبلغ 355 نيوتن – متر عند 4700 دورة بالدقيقة.

واقراء ايضاً : 6 مزايا عائلية بارزة تحدّد معالم مركبات الكروس أوفر متعدّدة الاستخدامات لدى جي إم سي

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}