فيراري اف اف تظهر في فيديو صادم

فيراري اف اف تظهر في فيديو صادم ،حصل فريق عرب شفت على فيديو تظهر فيه السيارة الإيطالية الخارقة فيراري اف اف وهي تقوم بإستعراض درفيت على هضبة من الارض .

كما تلاحظون أحبتنا ومتابعي عرب شفت بأن سيارة النسخة السوداء فيراري اف اف ذات الدفع الرباعي قد زودت بعادم معدل ،وشوهدت السيارة وهي تستعرض قوتها بكل ثقة عالية .

نود تذكيركم أعزاءنا بأن السيارة الايطالية اف اف قد ظهرت للمرة الاولى ضمن فعاليات جنيف للسيارات في شهر مارس من عام 2011 وكانت تعتبر أول سيارة ذات الدفع الرباعي من الشركة الايطالية فيراري ، ومنذ عام 2016 توقف إنتاج هذا الطراز بعد أن انتج منها 2,291 نسخة وظهرت بديلتها فيراري GTC4 لوسو.

La tondeuse des riches 🐴#ferrari #nixamere #lesvoituresdegofastRETROUVEZ-NOUS SUR INSTAGRAM 🔥🔥🔥📷 https://www.instagram.com/lesvoituresdegofast

Gepostet von Les voitures de GO FAST am Samstag, 22. September 2018

محرك فيراري اف اف

تعتمد السيارة الايطالية على محرك V12 سعة 6.3 لتر يولد قوة 651 حصان (660 حصان اوروبي PS) و 683 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير من سبع سرعات ثنائي الكلتش .

لتتسارع السيارة من صفر إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 335 كم/س (208 ميل/س) .

Ferrari FF

وكان سعر السيارة الايطالية فيراري اف اف عندما وفرتها الشركة يبدأ من 320 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل مليون و 200 ألف ريال سعودي .

شاهدوا أيضا : تجربة قيادتنا لسيارة فيراري بورتوفينو

وبما أننا تحدثنا في هذه الخبر عن سيارة Ferrari GTC4 Lusso أحبتنا متابعي عرب شفت علينا تذكيركم أن هذه السيارة البديلة عن طراز Ferrari FF ، تعتمد ميكانيكياً على محرك V12 سعة 6.3 لتر بتنفس طبيعي يولد قوة 680 حصان (690 حصان أوروبي PS) و 697 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بـ قير من 7 سرعات ثنائي الكلتش ، لتتسارع السيارة التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من صفر إلى 100 كم/س في 3.4 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 335 كم/س.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب شفت رأيكم  باستعراض الدريفت المثير والمميز الذي قامت به السيارة الخارقة Ferrari FF ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .