هدية قيمة من أودي للاعبي نادي بايرن ميونخ

ما زالت سيارات شركة أودي الخيار المفضل لأبطال نادي بايرن ميونخ. واستغل نجوم النادي الدولي استراحة ما قبل الموسم لزيارة إنغولشتات واستلام سيارات العمل الجديدة من مصنع أودي بيازا.

وبالنسبة للاعبين هناك من كانت له هذه الزيارة إلى إنغولشتات لها معنى خاصا حيث تعد مسقط رأس كل من توماس مولر، وماتس هوميل وروبرت ليفاندوفسكي. وتستكمل أودي شراكتها مع نادي بايرن ميونخ عبر امدادهم بسياراتها النخبوية للموسم الـ 15 على التوالي. واستقطب حدث التسليم مئات المشجعين لمنح نجوم الكرة ترحيبا حماسيا. ليقوم الفريق بعد التقاط الصور ومنح التواقيع بجولة حصرية في المصنع.

لاقت نماذج RS الرياضية من أودي شعبية واسعة بين أعضاء بايرن ميونخ. حيث اختارها خمسة لاعبين طراز Audi RS 6 Avant – بمن فيهم هوملز، جيروم بواتينغ، ثياجو ألكانتارا. في حين فضل مولر، فرانك ريبيري، وغيرهما مركبة Audi Q7 وطرازها الرياضي SQ7. وتلقي المدرب جوب هينكس طراز SQ5 في حين حصل النجم  فيلكس جوتز Audi A3 Sportback المثالية للقيادة في المدينة.

شركة أودي تدعم فريق بايرن ميونخ منذ عام 2002.  من اهم هذا الدعم والتعاون هو كأس أودى، الذي يعقد كل عامين منذ 2009 كدوري تأهيلي في أليانز أرينا، ومعسكر أودي الصيفي والذي عقد هذا العام في الصين وسنغافورة، والذي شهد مباريات ودية بين نادي بايرن ميونخ و أيه سي ميلان، إنتر ميلان، إف سي تشيلسي، وأرسينال لندن.