نيسان الشرق الأوسط تعيّن فرانشيسكا سياودانو بمنصب مدير عام الاتصال والتسويق

انضمت فرانشيسكا سياودانو، الشخصية الأكثر شهرة وتميزاً في مجال التسويق بصناعة السيارات في المنطقة، إلى فريق العمل في شركة “نيسان الشرق الأوسط” بمقر الشركة في دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة.   

وقد تم تعيين فرانشيسكا في منصب مدير عام الاتصال والتسويق في شركة “نيسان الشرق الأوسط”، وذلك استناداً إلى خبرتها المتميزة التي تصل إلى 15 عاماً في هذا المجال، حيث ستقدم تقاريرها إلى يورغن شميتز المدير التنفيذي للشركة.

وفي معرض تعليقه، قال يورغن شميتز: “تحرص نيسان على تحقيق التميز في أعمالها من خلال الوصول إلى آفاق جديدة عالمياً وإقليمياً. ونحن فخورون بما حققناه من جهود وإنجازات، وسوف نواصل استكشاف أساليب مؤثرة من شأنها توسيع نطاق أعمالنا هنا في المنطقة والمساهمة في تعزيز نمو وسمعة شركة نيسان على نطاق أكبر. ويسعدنا أن تنضم فرانشيسكا إلى فريق العمل في نيسان الشرق الأوسط، ونحن على ثقة كبيرة من الدور الجوهري الذي سوف تقوم به، استناداً إلى خبراتها الموسّعة في هذه الصناعة، والتي ستمكّنها من إبراز مسيرة نيسان بقطاع صناعة السيارات.”    

وأضافت “نيسان الشرق الأوسط” إنجازاً جديداً إلى سجلها الحافل في المنطقة، حيث تم اختيارها أخيراً بصفتها “شريك السيارات” من فئة شريك رسمي أول لبرنامج شراكة “اكسبو 2020 دبي”، والذي سيتيح للشركة فرصة تحفيز تقنيات التنقّل الكهربائية بالمنطقة، واستعراض خبراتها في مجال المركبات الكهربائية والمركبات المدعومة بحلول تكنولوجية متطورة.

وأضاف شميتز: “ستتولى فرانشيسكا مسؤولية الإشراف على الأنشطة التسويقية والترويجية والاتصال لعلامة نيسان في المنطقة وتعزيزها. ولا شك أن مسيرتها الناجحة في مجال الدعاية بقطاع السيارات حتى الآن تجعل منها إضافة قيّمة لفريق العمل في نيسان.”

من جانبها، قالت فرانشيسكا سياودانو، تعليقاً على تعيينها في “نيسان الشرق الأوسط”: “أنا من أشد المؤيدين لجهود الابتكار المستمر وتوفير تجارب راسخة على صعيد العلامات التجارية بحيث تحظى بإقبال المستهلكين. ومن هذا المنطلق فإنني سعيدة للغاية بانضمامي للعمل في نيسان  لأكون جزءاً من هذه المسيرة الناجحة للشركة بالمنطقة، وهي تمضي في خططها لتوسيع نطاق استراتيجيتها للتنقل الذكي. وسوف يشمل المنصب المكلفة به في نيسان كافة أنشطة الشركة المتنوعة الخاصة بالتسويق والاتصال.”

وتحمل فرانشيسكا درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف في مجال التسويق والاتصال للأعمال، ودرجة الماجستير في إدارة التسويق، ولديها خبرة متميزة تمتد لأكثر من 15 عاماً وشغف بتحقيق النجاح. وقد تم تكريمها بصفتها “شخصية العام الترويجية” في حفل توزيع جوائز “إيفي مينا” (EFFIE MENA) في عام 2014. وقبل انضمامها إلى “نيسان الشرق الأوسط”، شغلت فرانشيسكا منصب مدير عام التسويق والعلاقات العامة في شركة “إنفينيتي” بمنطقة الشرق الأوسط منذ العام 2007.