مواصفات فورد فيوجن 2015

فورد فيوجن 2015 هي السيارة التي سنعرضها عليكم اليوم متابعي عرب شفت، تعتبر فورد من اضخم شركات العالم في إنتاج السيارات، والآن وبعد ثورة التكتلات الاقتصادية ضمت إلى فورد ودمجت معها شركات أخرى وأصبحت فورد هي المعنية بإنتاج وتطوير وتصميم كل من جاكوار ولاند روفر وميركوري واستون مارتن ولنكولن وقطاع السيارات في فولفو .

وفي عام 2015 عادت فورد فيوجن بشكل جديد ولكن مع نفس المحرك رباعي الاسطوانات اربع سلندر سعة اثنان ونصف لتر ونظام الدفع الأمامي وجير أوتوماتيكي بـ 6 سرعات.

ويتراوح سعر فورد فيوجن 2015 من 86.000 إلى 120.000 ريال سعودي اي ما يتراوح بين 23 إلى 32 الف دولار امريكي .

فورد فيوجن 2015 من الامام

شاهدوا ايضاً : رولز رويس كالينان افخم سيارة SUV في العالم

 تصميم فورد فيوجن 2015

عمل مهندسو في شركة فورد على زيادة قوة وصلابة هيكلها الخارجي بنسبة 10 بالمئة لسيارة فورد فيوجن 2015 ، وذلك من خلال استخدام الفولاذ المقوى، ومن حيث الشكل الخارجي لسيارة فيوجن 2015 يبرز في مقدمتها شبك امامي جديد مستوحى من سيارات استون مارتن، ونلاحظ خطوط حادة على غطاء المحرك لتوفر المزيد من الانسيابية لشكل السيارة مع تصميم جديد للأضواء الأمامية.

اسعار فورد فيوجن 2015

داخلية فورد فيوجن 2015

وصولاً الى داخليتها اعزاءنا متابعي عرب شفت تتمتع بتصميم بسيط وسهل الاستخدام مع القليل من الأزرار مع وجود شاشة تعمل باللمس بقياس 7 إنش ، مع مقاعد كهربائية مفروشة بالجلد وذاكرة بـ 3 وضعيات لمقعد السائق، بالإضافة إلى نظام MYFord Touch الذي يتيح للسائق التحكم بأنظمة السيارة عبر الأوامر الصوتية و أنظمة SYNC للاتصالات والترفيه.

داخلية فورد فيوجن 2015

مواصفات واسعار فورد فيوجن 2015

تتوفر فيوجن 2015 في الاسواق بشكل قياسي وبعدد من المواصفات تتضمن الكميرا الاحتياطية، ونظام المساعدة على صعود المرتفعات، نظام تعليق مستقل في الأمام والخلف، ونظام المكابح المانعة للانغلاق ABS، ومن المواصفات القياسية (ستاندر) في داخلية فورد هنالك زجاج كهربائي وأقفال آلية للأبواب (سنترلوك) ووسائد هوائية ونظام LATCH لتثبيت مقاعد الأطفال.

فورد فيوجن اس 2015

تتوفر بإطارات معدنية قياس 16 إنش بـ 10 أضلاع بدلاً من الإطارات الفولاذية السابقة، ويمكن للزبائن الاستمتاع الآن بالأضواء النهارية المتوفرة كمواصفة قياسية، وأضواء أمامية من نوع هالوجين وأضواء LED خلفية بالإضافة إلى إمكانية الاختيار من بين 4 ألوان جديدة للسيارة من الخارج.

داخلية فورد فيوجن اس 2015

تتميز داخلية فيوجن اس بمقعد سائق قابل للتعديل يدوياً ومقود متعدد الوظائف مع نظام تثبيت السرعة وزجاج كهربائي ومكيف هواء يدوي بالإضافة إلى نظام المزامنة SYNC وتقنية فورد للاتصال المباشر MyFord والذي يشتمل على شاشتي LCD ملونة قياس 4.2 إنش .

فورد فيوجن نسخة SE

تتوفر في هذه النسخة احبتنا مقعد بجانب السائق يمكن تعديله كهربائياً بـ 6 وضعيات، بينما يتوفر مقعد السائق في نسخة (فيوجن تايتانيوم) الآن بـ 10 وضعيات ، وفي النهاية توفر فورد (فيوجن) نظام الدفع الكلي للعجلات في نسختي (SE Apperance) و (SE Luxury)، كما تشتمل قائمة مواصفات فورد فيوجن اس اي 2014 على ست سماعات للنظام الصوتي و وبوصلة وشاشة لعرض درجة الحرارة الخارجية و إطارات معدنية قياس 17 إنش أو 18 إنش بشكل اختيارية، مع حساسات للمساعدة على الركن وجناح خلفي ونظام تكييف أوتوماتيكي وشاشة عرض قياس ثماني إنش وجهاز ملاحة وفرش جلدي لداخلية السيارة.