مفاجآت الصيف من ميتسوبيشي وشركة الحبتور للسيارات تكافئ العملاء بقيمة مادية أكبر

تقدم شركة الحبتور للسيارات – ميتسوبيشي أحد أكبر العروض الترويجية لهذا الصيف والذي يهدف إلى منح العملاء الراحة والقيمة الأكبر لأموالهم كما هو الحال دائماً.

مع عرض مفاجآت الصيف من ميتسوبيشي، توفر الشركة للعملاء فرصة شراء سياراتهم المفضلة من ميتسوبيشي بدفعات مرنة وأقساط شهرية مخفضة بالإضافة إلى الأقساط التصاعدية لأول 12 شهراً.

وبالنسبة للعملاء المهتمين بشراء سيارة Pajero فسيحصلون على فرصة البدء بالسداد في شهر يناير 2019. وستساهم شركة الحبتور للسيارات أيضاً في جزء من الأقساط لمدة ثلاثة أشهر على قروض الخمس سنوات.

أما العملاء الذين سيختارون شراء سيارات ميتسوبيشي أوتلاندر أو مونتيرو سبورت أو إيكليبس كروس أو ASX، أو لانسر EX وسيارات أتراج وميراج، فسيستفيدون من دفعات شهرية مخفضة مع الأقساط التصاعدية لمدة 12 شهراً، وتبدأ هذه الدفعات من مبلغ 395 درهماً إماراتياً.

وهناك المزيد فبعض الطرازات المختارة من السيارات ستتوفر مع ضمان مجاني لمدة 5 أعوام أو مسافة 100,000 كم، وتأمين مجاني للسنة ا لأولى، وعقود خدمة مجانية لمسافة تصل إلى 60,000 كم، بالإضافة إلى تظليل الزجاج من LLumar® وحماية الطلاء من ScotchgardTM ، كما ويمكن الإستفادة من مبلغ إضافي بقيمة 2% عند إستبدال السيارة القديمة بالإضافة إلى العروض المذكورة مسبقاً.

ويقدم السعر الجديد فرصة لجميع العملاء الراغبين بشراء سيارات جديدة، حيث بات بإمكانهم شراء سيارة باجيرو بدفعة شهرية تبلغ 995 درهم إماراتي، ومونتيرو سبورت بـ 895 درهم إماراتي شهرياً، أما سيارة الدفع الرباعي العائلية أوتلاندر ذات المقاعد السبعة فيمكن الحصول عليها بـ 795 درهم إماراتي شهرياً، وسيارة إيكليبس كروس الجديدة بمقابل 695 درهم إماراتي شهرياً، وسيارة ASX فستكون بمقابل 595 درهم إماراتي شهرياً، وأخيراً ستتوفر سيارات لانسر EX وأتراج وميراج بـ 395 درهم إماراتي شهرياً، بفضل عرض الدفعات التصاعدية.

وعن عرض مفاجآت الصيف من ميتسوبيشي قال السيد سي في رافين مدير عام المبيعات لسيارات ميتسوبيشي في شركة الحبتور للسيارات: “يمثل الصيف وقتًا مليئًا بالتحديات بالنسبة لعملائنا بسبب النفقات الإضافية على العطلات العائلية. وبالتالي حرصنا على تقديم عرض ترويجي لفصل الصيف يركز بمفهومه الأساسي على تسهيل عملية شراء سيارة جديدة، ويقدم تجربة شراء ذات قيمة مضافة، مع مجموعة من المزايا الإضافية التي ستغني تجربة الشراء السهلة، ومن خلال خفض تكاليف الشراء بشكل كبير”.