ليبرتي للسيارات تطلق عروضها الاستثنائية على تشكيلة واسعة من سيارات كاديلاك في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

ستعرض ليبرتي للسيارات، أكبر موزعي “جنرال موتورز” في دولة الإمارات، والموزع الحصري لسيارات كاديلاك،تشكيلة رائعة من سيارات كاديلاك، مع الكثير من المزايا الاستثنائية في معرض دبي الدولي للسيارات 2017، الذي تتواصل فعالياته خلال الفترة من 14 إلى 18 نوفمبر في مركز دبي التجاري العالمي. وسيحصل كل زائر إلى جناح كاديلاك على قسيمة يمكن استبدالها في معارض ليبرتي للسيارات،لتفتح لهم عالمًا من العروض الحصرية.

وقال ريمون حنوش، المدير العام لمجموعة “ليبرتي للسيارات”: “يعتبر معرض دبي الدولي للسيارات فرصة ممتازة لنا لنتمكن من الوصول إلى عملائنا، وتقديم عروض خاصة لهم، للاحتفال بهذه المناسبة، ما يعكس فلسفةليبرتي وحرصها على إحداث الفرق في حياة الناس. وفي هذا العام حرصنا على تقديم مزايا إضافية،ومنها إتاحة الفرص السهلة لعملائنا لاكتشاف مجموعة من الترقيات المتميزة عبر مجموعة كاديلاك. وببساطة،فإنه عن طريق زيارة جناحنا، سيحصل العملاء على المزيد من العروضالمتميزة عند قيامهم بشراء أي من موديلات كاديلات الشهيرة، وذلك عند قيامهم بزيارة جناج ليبرتي في المعرض.”

وستضم قائمة السيارات التي سيتم عرضها، مجموعة موديلات “كاديلاك ATS”، بما في ذلك “ATSكوبيه”و”ATS – الفئة V). ويمكن للزائرين أيضًا التعرف بشكل أفضل إلى موديلات “كاديلاك CTS”، و (CTS-V) مع محرك عالي الشحن التوربينيمن فئة (V8)بسعة 3.6 لتر. كما سيتم عرض الجيل الجديد “كاديلاك XT5 ” بمحركه من فئة V6 بسعة 3.6 لتر، وطراز”إسكاليد” الايقوني أيضاً.

واختتم ريمون حنوش حديثه بالقول: “تشتهر كاديلاك عالميًا بمجموعتها الجريئة والمبتكرة من السيارات المرموقة التي تلبي رغبات أولئك العلاء الذين يتطلعون إلى الحفاظ على ريادتهم أمام العالم. وحرصًا منا على بقاء هذه الروح والمحافظة عليها، نأمل أن يغتنم عملاؤنا هذه الفرصة الفريدة التي نوفرها لهم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017”.