لوتس تفتتح صالة عرض جديدة في دبي

تؤكد شركة لوتس للسيارات عن إلتزامها اتجاه دولة الإمارات العربية المتحدة، مع الإفتتاح الرسمي لصالة عرض لوتس الجديدة كلياً في إمارة دبي، وتأتي منشأة لوتس الجديدة على شارع الشيخ زايد في دبي نتيجة للتعاون مع شركة أداماس موتورز، لتوفر لعملاء لوتس الحاليين والجدد فرصة لإكتشاف العلامة التجارية الشهيرة في قلب إمارة دبي.

وتم الإفتتاح الرسمي لصالة العرض اليوم بحضور كل من السيد ماركوس بلايك، المدير التجاري في Group Lotus plc. وسعادة ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي، وبحضور العديد من الضيوف المميزين، وممثلي وسائل الإعلام ومدراء من مختلف أقسام شركة لوتس.

تبلغ مساحة صالة عرض لوتس الجديدة في دبي 5000 قدم مربع، تتسع لعرض 10 سيارات، وعند الافتتاح تم عرض مجموعة من سيارات لوتس المختارة بعناية، والتي تم انتقائها لتلائم تطلعات العملاء في دولة الامارات العربية المتحدة. وزينت سيارة Lotus Exige Cup 430 Type 25 المحدودة الإصدار العرض الإفتتاحي، فهي واحدة من 3 سيارات ستصل إلى إلى دول مجلس التعاون الخليجي من أصل 25 سيارة فقط مصنعة يدوياً. والسيارة الوحيدة من طراز 3-Eleven 430  الموجودة في منطقة الشرق الأوسط بلون لوتس الأسود والذهبي الشهير. بالإضافة إلى سيارة Evora GT430 المعروفة عالمياً كأسرع سيارة مخصصة للسير على الطرق العامة من لوتس.

وعلق ماركوس بلايك، المدير التجاري لشركة Lotus Cars plc  قائلاً: “بالنيابة عن مجموعة لوتس ، أرحب بشركة أداماس موتورز في علامة لوتس التجارية، وفي الذكرى الـ 70 للعلامة تنضم شركة أداماس موتورز إلى شركة لوتس في مرحلة مهمة للغاية في تاريخ الشركة. إن سياراتنا الرياضية الأيقونية المصنعة يدوياً تحصد دائماً جوائز من فئة الخمس نجوم من قبل وسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم. كما وتتوسع أعمال علامة لوتس عالمياً وتتوجه نحو أسواق جديدة، وتستقبل المزيد من السائقين المميزين الذين يقودون سيارات العلامة التجارية البريطانية الحصرية.

وعقب قائلاً: “تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة من الأسواق المهمة لعلامة لوتس، وإمكانيات كبيرة للمستقبل. وبالشراكة بين شركة لوتس للسيارات في الشرق الأوسط و شركة أداماس موتورز، نتطلع إلى الترحيب بكل عملاء لوتس الحاليين والجدد في المنقطة إلى علامة لوتس”.

ومن جهته قال كارل هامر، الرئيس التنفيذي لشركة أداماس موتورز: نحن فخورون جداَ بإعتمادنا كالموزع الرئيسي الجديد لعلامة لوتس في دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث أن الـ DNA الخاص بسيارات لوتس يتماشى تماماً مع منصة أعمال آداماس موتورز حيث أن الأخيرة تختص في السيارات الراقية ذات الأداء العالي، و المبدأ الأساسي لأدماس موتورز هو توفير تجربة قيادة لامثيل لها للسائقين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال معقباً: ” أصبحت شركة لوتس اليوم في عامها الـ 70، وأنا شخصياً كنت مهتماً بهذه العلامة منذ شبابي، حيث أني قضيت أيام عديدة في متابعة سباقات الفورمولا 1 وأفلام جيمس بوند، ولذلك تغمرني السعادة  والحماس للعمل مع هذه العلامة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد قمنا بتصميم صالة العرض الخاصة بنا بتصميم متاجر الأوتيلات، بحيث يكون في وسع عملاء لوتس التمتع بشرب القهوة وعقد اجتماعات العمل، فنحن نسعى لأن تكون صالة العرض مكاناً يستمتع فيه محبي السيارات من دولة الإمارات. وطبيعة العلاقة بيننا وبين العملاء هي الأساس، ونحن نضمن لعملاء ولشركة لوتس والموظفين تجربة عمل فريدة من نوعها وتجعلهم فخورون بالتعاون معها”.

وقال جوناثان ستريتون، المدير الإقليمي لشركة لوتس للسيارات في الشرق الأوسط: “تعتبر دبي سوقاً مهماً في منطقة الشرقا لأوسط، والتشارك مع أداماس موتورز في هذه المنشأة المثيرة للإعجاب يعزز من إلتزامنا في دعم علامة لوتس التجارية، وزيادة حضورنا في المنطقة. ويتمتع فريق العمل في أدماس موتورز بخبرة كبيرة في مجال السيارات الرياضية والسيارات ذات الأداء العالي، وطبعاً الخبرة الكبيرة في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي. والإستثمار في صالة عرض لوتس الجديدة مصحوباً بالتركيز والحرفية من قبل أدماس موتورز يعِد بتقديم خدمة استثنائية للعملاء، ويؤكد على أن علامة لوتس مصممة على تحقيق النمو والتأكيد على الولاء الكبير للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتطوير حقبة جديدة لعلامة لوتس”.

تضم صالة عرض لوتس الجديدة في دبي غرفة إعداد خاصة “configuration Room”، تمكن العملاء من اختيار ألوان سيارات لوتس الخاصة بهم والإضافات الممكنة ضمن مساحة خاصة ومريحة، بالإضافة إلى صالة مخصصة للعملاء حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بقهوة باريستا.

وسيتمكن عملاء لوتس في دبي من إجراء الخدمة الدورية وأعمال الصيانة لسياراتهم، في مركز خدمة لوتس الحديثة في منطقة القوز، إما من خلال التوجه إلى المركز بنفسهم، أو الإستفادة من خدمة نقل السيارات بإستخدام آلية مصممة خصيصاً ومجهزة لنقل جميع طرازات لوتس بكل أمان.

وستكون شركة أدماس موتورز الممثل الحصري لعلامة لوتس في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد افتتاح أول صالة عرض لشركة لوتس في إمارة أبوظبي والتي من المقرر الإعلان عنها قريباً.