كشفت شيفرولية عن كمارو 2019 بتحديثاتها الجديدة والمميزة

قامت شركة شيفروليه بالكشف عن  سيارة كمارو 2019 بتحديثاتها الجديدة، على الرغم من وجود الجيل الحالي في الأسواق منذ عامين.

 حصلت كمارو 2019  على تحديثات متعددة فقد حصلت المقدمة على مصابيح جديدة وتصميم جديد لصدام الجديد الذي يختلف من فئة لأخرى، وبعد التغييرات الخارجية  وصلت التحديثات إلى الخلفية التي حصلت على مصابيح جديدة منفصلة وتصميم جديد لناشر الهواء السفلي يتوفر في كل الفئات، و خيارات جديدة من الجنوط الرياضية.

التحديث الأهم التي وفرتها شيفروليه وهي كمارو تيربو 1LE، التي ستحمل محرك 4 سلندر تيربو بسعة 2.0 لتر ينتج قوة تبلغ 275 حصان و 400 نيوتن-متر من العزم، وتتميز ببعض الإضافات الجميلة في خارجيتها التي تظهر باللون الأحمر في الصور، وتتوفر حصرياً بناقل حركة يدوي من 6 سرعات لمحبي التجربة الرياضية.

ومن داخل السيارة فقد انحصرت التحديثات في النظام الترفيهي الجديد بجيله الثالث، وشاشة قياسية بمقاس 7 انش يمكن ترقيتها إلى شاشة 8 انش، بالإضافة إلى زر جديد لاختيار وضعية القيادة ومقاعد ريكارو الرياضية. كما وفرت شيفروليه بعض التقنيات الجديدة كذلك مثل المرآة الوسطية الالكترونية المرتبطة بالكاميرا الخلفية، ونظام تسجيل معلومات الأداء أفضل عن سابقه.

 من الناحية الميكانيكية  تحافظ كمارو على خياراتها المعتادة من المحركات وهي محرك V8 بسعة 6.2 لتر ينتج قوة تبلغ 455 حصان، يليه محرك V6 ينتج قوة تبلغ 335 حصان، وأخيراً محرك 4 سلندر تيربو بسعة 2.0 لتر ينتج قوة 275 حصان. ترتبط المحركات بناقل حركة أوتوماتيكي جديد كلياً من 10 سرعات. شملت التحديثات كذلك نظام تعليق FE3 ومكابح بريمبو عالية الأداء.