كاديلاك اسكاليد 2019 تكشف عن سعرها ومواصفتها بمعرض لوس انجلوس

كاديلاك اسكاليد 2019 تعتبر احبتنا متابعي عرب شفت من أجمل سيارات SUV والتي ظهرت بنسخة سبورت ضمن معرض لوس انجلو للسيارات 2018 .

أصبحت كاديلاك إسكاليد عنصراً أساسياً ضمن الثقافة العامّة بقطاع السيارات، كما حدّدت معالم وأُسُس فئة المركبات الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) الفاخرة وكبيرة الحجم.

كاديلاك كاديلاك اسكاليد 2019

فهذه السيارة من تصنيع كاديلاك، هي الأولى للشركة من عائلة سيارات الـ SUV. وبدأ تصنيع سيارة كاديلاك إسكاليد ابتداءً من موديل 1999، للمنافسة مع المركبات اليابانية والألمانية المنافسة بقوة ، حتى صارت السيارة اليوم متوفرة في معظم أسواق السيارات العالمية. وتعد سيارة إسكاليد المركبة الفخمة الأكبر لدى شركة كاديلاك.

اقرأ أيضًا : تجربة قيادتنا لسيارة فورد اكسبيديشن 2018 .

وتقدم كاديلاك إسكاليد 2019 مزيجاً رائعاً يجمع التصميم الجريء، والقدرات الفائقة، والتكنولوجيا المتطورة. ومع الألوان الخارجية الجديدة، لتتكامل مع التطريزات الأنيقة بالاضافة إلى أحدث التكنولوجيات التي تضمن مستويات استثنائية من التواصل.

بالرغم من أن النسخة الأولى من كاديلاك إسكاليد عام 1999 كانت تقليدًا سريعًا لسيارة جي إم سي يوكون دينالي، إلا أن كاديلاك إسكاليد اليوم قد طورت هوية خاصة بها، لتجعلها تتميز على معظم السيارات المنافسة، على مستوى التصميم الخارجي والإضافات الداخلية أيضًا.

تصميم كاديلاك اسكاليد 2019

أكثر مايميز هذا الطراز من سيارة اسكاليد 2019 أنها تمتلك هيكل خارجي مميز وجريء باللون الاسود مع شبك أمامي أسود أنيق ، وجاءت إطارات النوافذ مع حواف الابواب باللون الاسود أيضاً ، كما وحصلت سيارة كاديلاك اسكاليد سبورت ايدشن 2019 على اطارات قياس 22 إنش بلون يحمل اسم منتصف الليل الفضي Midnight Silver .

اطار كاديلاك اسكاليد 2019

 

داخلية كاديلاك اسكاليد 2019

بالحديث عن الجمال أعزاءنا نشاهد داخلية Sport Edition والتي حصلت على شاشة عدادات رقمية قياس 12.3 إنش ، كما وتم التطوير نظام المعلومات والترفيه لتدعم كل من ناظمين اندرويد اوتو وابل كار بلاي ، وحصلت السيارة من الداخل على نظام صوتي Bose Centerpoint مكون من 16 سماعة ، كما زودت هذه السيارة بـ نظام تعليق مغناطيسي يوفر راحة أكبر للركاب .

فئات سيارة كاديلاك إسكاليد 2019

يتوفر الإصدار الخاص سبورت ايدشن من سيارة كاديلاك اسكاليد 2019 بـ 3 فئات :

  • بريميوم لكجري – Cadillac Escalade Premium Luxury .
  • بلاتنيوم – Cadillac Escalade Platinum .
  • لكجري – Cadillac Escalade Luxury .

مواصفات كاديلاك إسكاليد 2019

تعتمد نسخة سبورت أعزاءنا متابعي عرب شفت على محرك V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة 420 حصان ، لتتسارع سيارة SUV من 0 إلى 100 كم/س خلال أقل من 6 ثوان ، وتأتي هذه السيارة الأمريكية قياسياً بنظام دفع ثنائي للعجلات واختيارياً بنظام دفع رباعي للعجلات .

كاديلاك اسكاليد 2019

وفقاً للمعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا عرب شفت سيبدأ سعر كاديلاك اسكاليد سبورت ايدشن في سوق الولايات المتحدة الأمريكية من 84,790 دولار أمريكي أي ما يعادل 317,962 ريال سعودي ، وستبدأ شركة كاديلاك باستقبال حجوزات شراء هذا الاصدار الخاص في بداية عام 2019 .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}