فورد اكسبلورر 2020 تنضم لأسطول سيارات الشرطة

فورد اكسبلورر 2020 تنضم لأسطول سيارات الشرطة، حيث انتشرت عبر الشبكة العنكبوتية عدة صور تجسسية  لسيارة فورد اكسبلورر 2020 الجديدة كلياً القادمة والتي من المتوقع أن يتم الكشف عنها قريباً.

واليوم سنعرفكم أعزائنا على أحدث سيارات التي انضمت لأسطول خدمة الشرطة في العالم وهي سيارة اكسبلورر 2020 والتي خصصت  لخدمة الشرطة حيث ظهرت بشكل رسمي على الإنترنت .

وللتذكير عزيزي القارئ أكد الصانع الأمريكي في وقت سابق بأن 9 يناير الجاري سيكون موعد  إطلاق الجيل الجديد  من سيارة الكروس أوفر– Ford Explorer 2020، وذلك قبل عدة أيام من تواجد أحدث سيارات فورد 2020 ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات.

فورد اكسبلورر 2020

تصميم فورد اكسبلورر 2020

سنتحدث الآن بشكل مُفصل عن سيارة اكسبلورر 2020 المخصصة لخدمة الشرطة، سيكون التصميم الخارجي لهذه السيارة مستمد من سيارات فورد اكسبلورر 2019 الحالية، ولكن تم تزويد فورد اكسبلورر 2020 بشبك أمامي جديد ومصابيح بتصميم مميز وجديد من الأمام والخلف، وزودت بصادمين أمامي وخلفي جديد، وفتحات تهوية، وتم تغيير تصميم زجاج السيارة كما زودت فورد اكسبلورر 2020 بسقف منحني .

شاهدوا أيضاً : Aston Martin DBS vs AMG GTR Race

كما حصلت السيارة على إضاءة الشرطة على السقف، وكابح معدلة، ونظام تبريد جديد، وزودت بإطارات مخصصة لتحمل مطاردات الشرطة، أما من الخلف فقد حصلت اكسبلورر 2020 على خطاف قادر على جر حمولة وزنها 2,286 كلغ .

و توفرت أنظمة الأمان المهمة في هذه السيارة فقد حصلت على نظام تحمل الإصطدام الخلفي لحد سرعة تصل إلى 120 كيلو متر في ساعة وهو رقم هائل، كما حصلت السيارة على مستشعرات تقوم بإغلاق النوافذ والأبواب فور الشعور بفوضى من محيط السيارات الأخرى التي تحيط بهذه السيارة .

سيارة شرطة

هذه النسخة من سيارة الشرطة تميزت بحصولها على اضاءة الشرطة على السقف .

ميكانيكياً ستتوفر نسخة سيارات الشرطة من طراز اكسبلورر 2020 بهذه الخيارات من المحركات :

محرك V6 سعة 3.3 ليتر .

محرك V6 مع ثلاث لتر مع شاحن توربيني مزدوج .

نسخة هجينة (هايبرد) تعتمد على محرك بنزين V6 سعة 3.3 ليتر يعمل إلى جانبه محرك كهربائية.

تتصل جميع خيارات المحركات السابق ذكرها مع قير اوتوماتيك مكون من عشر سرعات .

عرفناكم أعزاءنا متابعي عرب شفت ضمن هذا الخبر على اجدد سيارات الشرطة في العالم من الصانع الامريكي فورد .

ملاحظة : اقراء ايضاً بنزين 95 وبنزين 91 ما الفرق بينهما .