ظهور بشكل رسمي على الشبكة العنكبوتية سيارة هونداي ازيرا 2020

هونداي ازيرا 2020 وبعد تسريبها على الشبكة العنبكوتية ” الانترنت ” قامت الشركة بنشر صور محدثة لسيارتها هونداي ازيرا 2020 – 2020 HYUNDAI AZERA ، تحت مسمى هيونداي جرانديور في بعض الأسواق ، لنتأكد بأن هذا التصميم جريئ فقد حصلت السيارة على تجديدات الفيس لفت – FACE LIFT .

شاهدوا أيضاً <<<<

تجربتنا لقيادة سيارة تويوتا افالون Toyota Avalon 2019

هونداي ازيرا 2020

وقبل الحديث عن التحديثات التي حصلت عليها سيارة هيونداي ازيرا 2020 نود تذكيركم بأهم المنافسين لهذه السيارة الكورية :

  • تويوتا افالون – Toyota Avalon .
  • شيفروليه امبالا – Chevrolet Impala .
  • نيسان التيما – Nissan Altima .
  • مازدا 6 – Mazda 6 .
  • هوندا اكورد – Honda Accord .

ازيرا 2020

التصميم الخارجي لسيارة هيونداي ازيرا 2020

حصلت السيارة على بعض التجديدات الخارجية فقد حصلت السيارة الكروية على واجهة أمامية مختلفة بشكل كلي ، مع وجود شبك امامي مستقبلي مستلهم من السيارة الاختبارية لافيل روج يمتلك اجزاء مضيئة من الجوانب ، كما يحيط بهذا الشبك مصابيح مطورة بتقنية LED ، وزودت السيارة ايضاً بصادمين أمامي وخلفي جديدين مع فتحات تهوية بشكل جديد ، وكما نلاحظ أيضاً الخطوط الحادة على الهيكل كما تم اضافة اطارات بقياس 19 انش ، ويوجد أيضاً 4 مخارج للعادم .

داخلية هونداي ازيرا 2020

داخلية السيارة الكورية هيونداي ازيرا 2020

حصلت السيارة على شاشتين لنظام الترفيه والمعلومات زحصائص السيارة ، وهناك ايضاً عدادات مدمجة بقياس 12.3 انش ، وتم إعادة ترتيب الكونسول الوسطي ، وتم استبدال قير السيارة وفتحات التهوية ، وتم تحديث مقود السيارة ، وزودت السيارة بـ نظام صوتي من JBL مكون من 12 سماعة .

2020 HYUNDAI AZERA

مواصفات المحرك
  • محرك بنزين سعة 2.5 ليتر مع قير اوتوماتيكي من ثماني سرعات .
  • نسخة هجينة تجمع بين عمل محرك بنزين سعة 2.4 ليتر مع محرك كهربائي 38 كيلوواط ، تتصل هذه النسخة مع قير اوتوماتيكي من ست سرعات .
  • يرجح فريقنا في عرب شفت أن هذه السيارة ستتوفر في أسواق الشرق الأوسط مع محرك V6 سعة 3.5 ليتر يصدر منه قوة 290 حصان و 345 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من ثماني سرعات ، وتعمل هذه السيارة الكورية بنظام دفع أمامي للعجلات .

مازال الوقت مبكر جداً على معرفة سعر هونداي ازيرا 2020 المجددة ، فهي لن تصل إلى الأسواق قبل حلول عام 2020 .

اقراء أيضاً …. معلومات جديدة عن سيارة هيونداي سوناتا 2020 الجديدة