سيارة شفروليه بولت EV الكهربائية تنضم إلى أسطول شرطة دبي

تعتبر سيارة شفروليه بولت EV الكهربائية أحدث سيارة كهربائية تنضم إلى الأسطول المميز من سيارات شرطة دبي، حيث ستبدأ أول ثماني سيارات منها بالقيام بدورياتها على الطرقات اعتباراً من اليوم. وبوجود تشكيلة مميزة من السيارات الهجينة والكهربائية لدى قوى الشرطة حاليا، تقدم شفروليه بولت EV الكهربائية ميزة غير مسبوقة في القطاع، حيث تتميز بمداها البعيد الذي يتيح قيادتها لمسافة تصل إلى 520 كيلومتر لكل عملية شحن.

وانطلاقًا من حرصها على أن تكون لاعبا أساسيا في مشهد السيارات بالمنطقة، تتماشى جهود جنرال موتورز في مجال السيارات الكهربائية مع رؤية حكومة دبي لتوفير حلول تنقل أكثر استدامة وذكاءً.

من جانبه قال العميد الدكتور محمد ناصر الرزوقي، المدير الإدارة العامة للنقل والإنقاذ، إن هذه الشراكة مع شركة شفروليه تأتي في إطار التزامنا المستمر بخدمة المواطنين والمقيمين في دبي بصورة أفضل، فضلًا عن تعزيز دورنا الريادي في مبادرة دبي للحفاظ على البيئة. ولا شكّ بأن إضافة ثماني سيارات من طراز شفروليه بولت  EV الكهربائية إلى أسطولنا في شرطة دبي سيساهم بشكل كبير في دعم مهمتنا لرفع مستوى الوعي حول فوائد استخدام السيارات الكهربائية في الإمارة”.

وتجمع سيارة شفروليه بولت EV الكهربائية، التي أحدثت بالفعل تحولًا في قطاع السيارات الكهربائية، بين التاريخ العريق في مجال تصنيع السيارات وأحدث التقنيات المراعية للبيئة، لتقدم واحدة من أكثر السيارات الكهربائية العملية في السوق اليوم.

وفي معرض تعليقه حول إضافة سيارة شفروليه بولت EV الكهربائية إلى أسطول سيارات شرطة دبي، قال جون روث، الرئيس والمدير الإداري  لشركة جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط: “نحن فخورون بدعم رؤية حكومة دبي في جعل الإمارة أكثر مراعاة للبيئة. مسيراً إلى أن مبادرة دبي للتنقل الأخضر حددت عددا من الأهداف الطموحة، ومن بينها أن تحقق المركبات الهجينة والكهربائية انتشاراً بنسبة 10% من إجمالي مركبات القطاع الحكومي في دبي بحلول عام 2020. ونرى بأن هذا الهدف جريء للغاية، وإننا نتطلع قدمًا لنوازيه جرأة في إطار دور جنرال موتورز كشريك موثوق، بحيث تكون سيارة شفروليه بولت EV الكهربائية حجر الأساس لبناء هذه الأساطيل، بدءا من أسطول سيارات شرطة دبي ذائع الصيت عالميا”.هذا وتقود شركة جنرال موتورز الطريق أمام مستقبل تهيمن عليه السيارات الكهربائية بالكامل على المستويين الإقليمي والدولي، وذلك في إطار رؤية الشركة لمستقبلٍ خالٍ من الحوادث المرورية، والانبعاثات، والازدحام، وهي مبادئ تتوافق تماماً مع رؤية حكومة دبي.

وتعليقًا على تسليم أسطول سيارات شفروليه بولتEV الكهربائية لشرطة دبي، قال مارك جينكنز، المدير التنفيذي لشركة الكندي للسيارات، أحد الوكلاء الرسميين لعلامة شفروليه في دولة الإمارات العربية المتحدة: “باعتبارنا من أبرز وكلاء السيارات في دبي، تجمعنا علاقة قوية مع شرطة دبي، ونحن ملتزمون بدعمهم دائما من أجل بناء مشهد مستدام لقطاع التنقل في المستقبل. وبعد أن قمنا ببيع سيارتين لعميلين في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإننا فخورون جداً الآن بتسليم أسطول شفروليه بولت EV الكهربائية لشرطة دبي، مؤكداً أن هذه الخطوة تدلّ على التزام الشركة بالابتكار الذي يشكل عنصرا أساسيا في توجهات حكومة دبي”.