رولز رويس موتر كارز تطلق سيارة كالينان في بيروت

أطلقت شركة “بسول – حنينه” الوكيل الحصري لسيارات رولز- رويس موتور كارز في لبنان، رسمياً سيارة رولز-رويس كالينان خلال حفل بارز في قصر سرسق التاريخي في قلب العاصمة بيروت بحضور نخبة من العملاء، وكبار الشخصيات والضيوف المميزين.

وتعتبر كالينان الطراز الأكثر ترقباً لعام 2018 وقد تكون أكثر سيارات رولز-رويس نجاحاً وترقبا على الإطلاق، وهي أول سيارة ذات دفع رباعي متعددة الاستخدامات تطلقها هذه الشركة المرموقة بعد انتظار طويل.

وتم كشف النقاب عن السيارة الجديدة في حفل الإطلاق الرسمي الذي نظمته شركة “بسول – حنينه” بأسلوب رائع أمام الحضور من داخل قبة من المرايا ذات شكل معين كالماسة ضمن عرض ضوئي وموسيقي مذهل احتفالاً بأيقونة رولز-رويس الجديدة “كالينان”.

وقد تم تصميم “كالينان” واختبارها من قبل فريق متخصص وموهوب من مهندسي رولز-رويس ذوي الخبرة الغنية على مدى سنوات طويلة من العمل الشاق، لتكون النتيجة النهائية سيارة ذات دفع رباعي بهيكل مرتفع متعددة الاستخدامات وعالية الجودة.

تتميز كالينان بقوتها وقدرتها على القيادة في مختلف الطرقات والتضاريس، إذ باتت فكرة القيادة على الطرقات الوعرة في سيارة فارهة حقيقة وواقعاً للمرة الأولى على الإطلاق.

وتجسد كالينان الأسلوب الفريد لسيارات رولز-رويس بمختلف جوانبها وميزاتها. وتتميز أيضاً بمظهرها الفريد على الطريق فضلاً عن صلابة هيكلها بما يتماشى مع كافة متطلبات العملاء الراغبين بالاستمتاع بأعلى مستويات الراحة والأداء.

كما أنها تعتبر السيارة الأكثر فعالية في أي مكان، فهي الخيار الأنسب للقيادة على الطرقات الوعرة في لبنان المشهورة بجبالها المرتفعة والمرتفعات الثلجية والوديان الجميلة إضافة إلى الطرق السريعة.

تتمتع كالينان الجديدة بلمسات التصميم الخارجي المعاصر والتصميم الداخلي الفخم والمحرك القوي الذي سيكون قادراً على نقلكم إلى أي مكان.

وبهذه المناسبة قال ألبرت بسول، المدير العام ورئيس مجلس الإدارة لشركة “بسول حنينه”: يسرنا إطلاق سيارة رولز-رويس كالينان في لبنان، فهي الخيار الأفضل بين السيارات ذات الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات، حيث توفر هذه الخطوة فرصة رائعة لتوسيع قاعدة عملاء رولز-رويس في لبنان بفضل ميزاتها المتكاملة التي تشمل أعلى مستويات الراحة والرفاهية وتجربة القيادة الرائعة والمرموقة”.

ومن جانبه قال سيزار حبيب، المدير الإقليمي لرولز-رويس موتور كارز الشرق الأوسط وأفريقيا: “تعتبر رولز-رويس كالينان إضافة رائعة إلى سوق السيارات الفاخرة في لبنان، ونتوقع أن تحظى بشعبية كبيرة لدى عملائنا بفضل قدرتها على تلبية مختلف احتياجاتهم ومتطلباتهم من حيث التصميم والأناقة والأداء. كالينان هي حتماً سيارة كل التضاريس في لبنان”.