رئيس شركة لمبرجيني يناقش مستقبل عشاق السيارات

تحدث ستيفانو دومينيكالي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أوتوموبيلي لامبورغيني خلال فعالية “حديث الكراج” حول “مستقبل عشاق السيارات” في مركز ستانفورد لأبحاث السيارات.

ناقش دومينيكالي الصناعة المتطورة مع أكثر من 300 شخص في الحضور. ويركز مركز أبحاث السيارات في ستانفورد على التكنولوجيا والابتكار والتعليم. وهو يربط الصناعة والأوساط الأكاديمية بوسائل المواصلات والتنقل  ومستقبل السيارات، حيث يستفيد خبراء الصناعة والباحثين على حد سواء من هذا التبادل.

وحضر هذا الحدث السفير الإيطالي لدى واشنطن أرماندو فاريتشيو،  فيما شارك دومينيكالي وجهة نظره حول استراتيجية التحديات المستقبلية في صناعة السيارات، مع التركيز على المنتجات المبتكرة، وتجربة العملاء، والاتجاه نجو استخدام السيارات الكهربائية ، والعوامل المساعدة  للتكنولوجيات الرقمية والموارد البشرية.

وقال ستيفانو دومينيكالي.”لامبورغيني تحتضن التفكير المبتكر، وتسعى للتعاون مع المؤسسات التي تعرض الأفكار العظيمة. دافع لامبورغيني هو التحسين والتمهيد المستمر للحلول المبتكرة”

وأعلنت شركة لامبورغيني خططها لتوفير فرص التدريب، مما يتيح للطلاب من ستانفورد الفرصة للعمل مع الشركة المصنعة للسيارات الخارقة الشهيرة سواء في الولايات المتحدة أو في مقرها في إيطاليا.

التركيز الأولي للبرنامج الداخلي سيكون الترحيب بتخصصات الهندسة والبحوث وتطوير السيارات، فضلا عن التسويق والاتصالات.