جاكوار لاندروفر تحصد جائزة أفضل شركة للعام من أتوبست

حصدت “جاكوار لاند روفر” لقب “أفضل شركة للعام” خلال حفل توزيع جوائز “أتوبست” الذي استضافته للمرة الأولى مدينة سالزبورغ مساء الأربعاء 7 فبراير2018. وتألفت لجنة التحكيم من 31 صحفي سيارات من 31 بلداً أوروبياً، وهي أكبر هيئة تحكيم من خبراء السيارات في أوروبا.

وقامت لجنة خبراء “أتوبست” الدولية بتكريم العلامتين التجاريتين نظراً لمستوى النمو المذهل، والنتائج المالية القوية التي حققتاها على الرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة، وكذلك منتجاتهما المبتكرة التي لاقت رواجاً واسعاً. وتسلم الدكتور رالف سبيث، الرئيس التنفيذي لشركة “جاكوار لاند روڤر”، جائزة “أفضل شركة للعام” بفرحة غامرة خلال الحفل.

ويعمل لدى الشركة أكثر من 43 ألف موظف حول العالم، كما تدعم نحو 240 ألفاً آخرين من خلال الوكلاء والموردين والشركات المحلية. وتتركز عمليات التصنيع للشركة في المملكة المتحدة، بالإضافة إلى مصانع في الصين والبرازيل والهند وسلوفاكيا.

وفي عام 2017، باعت “جاكوار لاند روڤر” 621,109 سيارات في 130 بلداً، حيث تم تصدير أكثر من 80% من سياراتها المنتجة.

واعتباراً من عام 2020، ستعمل جميع الطرازات الجديدة من “جاكوار لاند روڤر” بمحركات كهربائية، مما يتيح مزيداً من الخيارات أمام العملاء. وستعمل الشركة على طرح طيف واسع من السيارات الكهربائية بالكامل، والسيارات الهجينة المزودة ببطاريات قابلة للشحن، والسيارات الهجينة الخفيفة، لتوفير المزيد من الخيارات الإضافية لعملائها. كما ستتوفر سيارة جاكوار I-PACE الكهربائية بالكامل، في الأسواق بحلول صيف 2018.