انفينيتي من العربية للسيارات تسجل زيادة هائلة في اهتمام العملاء بفضل حملة نهاية أسبوع واحدة، عرض لمرَة واحدة

تفخر العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، بتحقيق زيادة قدرها 300٪ في مستوى حجوزات سيارات إنفينيتي، عند مقارنتها بالفترة ذاتها من الشهر الماضي، وتحقيق تحسن بنسبة 35٪ مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وخلال الفترة من 9 إلى 11 أغسطس، كانت إنفينيتي قد أطلقت حملة ترويجية ناجحة خلال عطلة نهاية الأسبوع، وأسهمت في زيادة عدد زوار منافذ البيع مع ارتفاع عدد الاستفسارات التي تلقتها من العملاء المهتمين. ويتم إطلاق هذه الحملة السنوية في أغسطس، وتهدف إلى تقديم أفضل العروض والصفقات الخاصة لعشاق إنفينيتي، في إطار نهجها الذي يتخذ من العملاء محور اهتمامها.

وتمثلت عوامل نجاح الحملة في ثلاثة جوانب:

تقدم إنفينيتي لعملائها صفقات استثنائية تزيد من اهتمامهم إزاء سياراتها، ما يسهم في جذب عدد أكبر من الزوار إلى صالات العرض التابعة لها.

على ضوء النجاح الهائل الذي حققته الحملة في دوراتها السابقة، يترقب العملاء انطلاق الحملة في أغسطس من كل عام، للاستفادة من العروض الترويجية والقيمة المعززة. وفي هذا العام، أدى ذلك إلى تسجيل زيادة هائلة بنسبة 48٪ في عدد الزوار إلى صالات العرض، وفي حجم الاستفسارات خلال هذا الشهر، مقارنة بالفترة نفسها من الشهر الماضي، وتحقيق ارتفاع بنسبة 50٪ على نسبة الميبعات عن الشهر المنصرم.

تمكنت حملة إنفينيتي التسويقية من إثبات نجاحها، حيث ظهرت عروضها عبر مختلف الوسائط، وتمكنت من الوصول إلى أوسع جمهور ممكن من العملاء المحتملين من خلال شبكة العربية للسيارات.

يشار إلى أن إنفينيتي تلتزم باتباع نهج قوي يكون العملاء محوره الأساسي، ويمكنها تحقيق ذلك من خلال تلبية طلباتهم على السيارات، وتقديم صفقات فريدة تتوافق مع اهتمامهم، خاصة خلال هذا النوع من الحملات الموجهة. وطوال عطلة نهاية الأسبوع، منحت الشركة الفرصة لمشتري السيارات للاستفادة من العروض على السيارات التي يتطلعون لاقتنائها.

ويمكن للعملاء المهتمين متابعة العروض القادمة من خلال زيارة أقرب مراكز إنفينيتي، واستكشاف أحدث عروضها الترويجية التي تتيح لهم قيادة سيارات أحلامهم.