انفينيتي تكشف عن QX80 الجديدة في معرض دبي الدولي للسيارات

كشفت شركة إنفينيتي للمرة الأولى اليوم عن سيارتها الجديدة QX80 ذات الحجم الكامل في معرض دبي الدولي للسيارات 2017. تعزز السيارة الجديدة حضور  إنفينيتي في فئة المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV)  وتنطلق بلغة تصميم إنفينيتي "الأناقة القوية" لترسم ملامح جمالية قوية ومعاصرة ومهيمنة.

انفينيتي QX80 الجديدة

"صممت إنفينيتي QX80 الجديدة وتمت هندستها لتسمح للعملاء بالانطلاق إلى كل مكان بقمة الفخامة. تعزز السيارة مكانة العلامة التجارية في فئة المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) ذات الحجم الكامل عالمياً حيث تشكل مبيعات هذه الفئة من السيارات حالياً أكثر من 50٪ من إجمالي مبيعات السيارات الفاخرة كاملة الحجم على مستوى العالم" سيعزز الطراز الجديد مكانتنا في منطقة يعشق سكانها التصاميم العصرية والمقصورات الداخلية المزودة بأحدث التقنيات المتطورة والأداء السهل والمُمكّن. إن التدشين العالمي للسيارة في دبي يعكس تماماً الأهمية الاستراتيجية للشرق الأوسط بالنسبة لإنفينيتي".

كريستيان ميونير، نائب الرئيس،  إدارة إنفينيتي العالمية إنفينيتي QX80 مميزة بحد ذاتها، وتتفرد بمقصورتها الداخلية الراقية والرحبة وموادها ذات الجودة العالية واللمسات النهائية المُنفذة يدوياً والتقنيات المتقدمة لمساعدة القيادة، ومن خلال نظام التعليق القوي والمصمم لتحقيق راحة الركاب والأداء المتقدم للمحرك بثمان أسطوانات سعة 5.6 لتر، وتمنح QX80 الجديدة السائقين إحساساً مؤكداً بالتحكم والثقة وراء عجلة القيادة.

داخلية انفينيتي QX80

يتم انتاج QX80 الجديدة في مصنع كيوشو التابع لإنفينيتي في اليابان، وسيتم البدء ببيعها في أسواق مختارة في أمريكا الشمالية وآسيا وأوروبا الغربية والشرق الأوسط اعتباراً من نهاية عام 2017.

الجدير بالذكر أنه في عام 2016، شكّلت مبيعات الطراز السابق نسبة 8.96% من المبيعات عالمياً، حيث بيع منه 20,708سيارة حول العالم.