الكشف عن كاديلاك XTS 2018 الجديدة

كشفت كاديلاك متابعي عرب شفت عن أحدث نسخها XTS 2018 الجديدة حيث جاءت بتعديلات وإضافات خارجية وبنظام ترفيهي حديث وتم تحسين جودة القيادة .

من حيث التصميم الخارجي أعزاءنا حيث مال تصميمها إلى شقيقتها CT6، حصلت واجهتها الامامية على تغييرات شاملة مثل مصابيحها الامامية بتقنية LED جديدة وشبك وصادم أمامي .

أما من الخلف فحصلت XTS على تعديلات مثل مصابيحها التي نراها لاول مره في سيارة كاديلاك، وتم إضافة عدة ألوان منها وجنوط بمقاسين جديدن 19 إنش و 20 إنش .

وبالحديث عن سيارة كاديلاك XTS متابعينا الاعزاء حصلت على تحديثات وإضافات داخلية شملت على مقاعد أمامية محسنة ومطوره لتصبح أكثر راحه للسائق، وتم إستخدام مواد عازلة للصوت لتتفاده الازعاج في الخارج وأضافة أيضاً نظام ترفيهي بشاشة بقياس 8 انش .

وتم توفير نظامي Magnetic Ride Control و Rear Air Leveling لتحسن من تجربة القيادة، وأضافت كاديلاك فئة XTS بلاتينيوم V-Sport الجديدة .

تمتلك كاديلاك XTS محرك V6 ثنائي التيربو بسعة 3.0 لتر ينتج قوة تبلغ 410 حصان، بينما تحصل جميع فئات XTS الأخرى على محرك V6 بسعة 3.5 لتر ينتج قوة تبلغ 304 حصان مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}