الظهور العالمي الأول لـ Audi A8 الجديدة في فيلم الرجل العنكبوت

قبيل إطلاقها الرسمي العالمي الأول، تستعد سيارة Audi A8 الجديدة لظهورها الأول على الشاشة الفضية. حيث تحل المركبة النخبوية ضيفة في أحدث أفلام سلسلة “مارفل: الرجل العنكبوت” (Spider-Man: Homecoming) الذي يصل إلى دور العرض في جميع أنحاء العالم مطلع يوليو. وسوف يكون عشاق السينما أول من يحظى بلمحة عن السيدان الفاخرة في العرض الأول للفيلم في لوس أنجلوس يوم 28 يونيو.

وفي الفيلم الجديد، يلعب توم هولاند شخصية “بيتر باركر” الذي يتنقل مع السائق “هابي هوجان” (جون فافريو) في سيارة Audi A8 L الجديدة. ويعطي الفيلم انطباعا أوليا عن التصميم الأمامي والجانبي للسيدان الجديدة. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل رواد الفيلم أيضا على لمحة عن الابتكارات الجديدة مثل القيادة الآلية في الاختناقات المرورية: حيث يقوم السائق “هابي” بترك عجلة القيادة لتتكفل بكافة المناورات بنفسها. وفي الواقع، تتمكن Audi A8 من تسلم زمام القيادة تماما عند تشغيل نظام الذكاء الاصطناعي المتقدم من أودي خلال الاختناقات المرورية.

بالإضافة إلى اودي A8، تشارك اثنتين من طرازات أودي الأخرى في الفيلم، حيث يقوم “الرجل الحديدي توني ستارك” بأناقته المعتادة بقيادة Audi R8 V10 Spyder، في حين يقود “بيتر باركر” مركبة Audi TTS Roadster.

ستقدم أودي مركبة Audi A8 الجديدة رسمياً للجمهور يوم 11 يوليو في قمة أودي (www.summit.audi) في برشلونة بإسبانيا.

بينما يعرض فيلم Spider-Man: Homecoming على شاشات السينما في الشرق الأوسط بدءا من 6 يوليو 2017.