تعديل مميز لسيارة لمبرجيني افينتادور بلمسة أنثوية ‎

تعتبر لمبرجيني افينتادور من السيارة الخارقة والقوية ذات السرعة الفائقة ، وهو أمر طبيعي ويوجد بكل سيارة تحمل شعار الثور الهائج .

ولم يقتصر بيع سيارات لمبرجيني على الرجال فقط، بل أصبحنا نشاهد نماذج معدلة بلمسة انثوية ناعمة روّضت هذا الثور الهائج وحولته إلى ما يشبه الفراشة!

هناك سيارتين حصلا على التعديلات المميزة فقد حصلت السيارة الأولى على  تغليف خارجي باللون الزهري الفاتح مع زخارف سوداء مستوحاة من نقوش الحناء التي يستخدمها النساء في تزيين أيديهن.

وحصلت السيارة ايضاً على بعض التعديلات المألوفة لدى عشاق السيارات، فهنالك حزمة الهيكل الخارجي العريض من (ليبيرتي ووك) وطقم من جنوط (فورجياتو) باللون النحاسي المصقول تحيط بها عجلات (بيريللي) ، بالإضافة إلى بعض التعديلات الميكانيكية الطفيفة.

اما داخليتها فقد جاءت باللون الأبيض المعتاد، على عكس السيارة الثانية التي جاءت داخليتها باللون البرتقالي الفاقع .

اما السيارة الثانية كانت في الاصل برتقالية اللون، وهو من أحد الألوان المعتادة لسيارات افينتادور، فيبدو أن عملية التعديل تمت على الهيكل الخارجي فقط، بينما احتفظت الداخلية على نفس لونها الأصلي وهو البرتقالي والذي لا يتوافق على الإطلاق مع لون السيارة من الخارج .

وجاءت عملية تغليف باللون الزهري للهيكل الخارجي وصلت حتى جنوط سيارة افينتادور رودستر ذات السقف المكشوف.

اما السيارة الثانية معروضة للبيع في دبي بـ325 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل قرابة مليون و 193 ألف درهم إماراتي .

ونذكركم متابعي عرب شفت بأن لمبرجيني افينتادور العادية تمتلك محرك V12 بسعة 6.5 لتر يولد قوة 700 حصان و 690 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة الفائقة من السكون إلى سرعة 100 كم/س خلال 2.9 ثانية وتلبلغ سرعتها القصوى 350 كم/س.