تجربتنا لسيارة دبليو موتورز الثانية فينير سوبر سبورت

فينير سوبر سبورت هي السيارة التي سوف نجربها اليوم أعزاءنا متابعي عرب شفت ، إننا نفتخر ونعتز بتجربتنا اليوم لسيارة ذات جذور عربية بإمتياز سيارة Fenyr من شركة دبليو موتورز العالمية التي أسسها الشاب اللبناني رالف دباس وافتتحت أول مكتب لها في سنة ٢٠١٢، وظهرت حينها أول سيارة Lykan الهايبر كار التي بلغ سعرها ٣.٥ مليون دولار أمريكي وقد دار بها رالف حول العالم ليظهر للعالم إن الشاب العربي يمكن أن ينافس شركات عالمية ويتميز عنهم، وكان يسوق شركة W Motors عبر سيارة Lykan الأيقونية المحدودة ب ٧ سيارات فقط موجودين في العالم.

W Motors اللبنانية

واليوم تجربتنا للساحرة الثانية من شركة W Motors سيارة فينير سوبر سبورت الهايبر رياضية والمحدودة ب ١١٠ سيارات فقط. وبهذه السيارة قد أصبحت شركة W Motors تنافس من مكتبها الرئيسي في دبي الإمارات العربية المتحدة أعرق شركات السيارات العالمية. ومن هذا المكتب يتم تصميم السيارة بالكامل وأخذ كل القرارات المتعلقة بتصنيع أي سيارة جديدة برئاسة رالف دباس.

سيارة فينير سوبر سبورت

شاهدوا أيضاً : تجربة قيادتنا لسيارة لمبرجيني هوراكان بيرفورمانتي

ولمن لا يذكر متابعي عرب شفت الاعزاء فإنا شركة دبليو موتورز – W Motors اللبنانية التي تصنع سيارة فينير سوبر سبورت يقع مقرها في الامارات وبالتحديد تتخذ من دبي مقراً لها ، وظهرت هذه السيارة التي تعتبر ثاني طراز تقدمه هذه الشركة العربية ، بعد السيارة الخارقة لايكان هايبر سبورت التي ظهرت في فيلم فاست اند فيريوس 7 ، وكذلك ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات قبل عامين .

سيارة Fenyr من شركة W Motors

 مواصفات فينير سوبر سبورت

من حيث النظام الحركي تعتمد هذه السيارة العربية على محرك سداسي الاسطوانات سعة 4 لتر يولد قوة 900 حصان و 1200 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل به صندوق تروس من سبع سرعات ثنائي التعشيق ، لتتمكن السيارة الخارقة التي تعمل بنظام الدفع الخلفي للعجلات بالتسارع من صفر إلى 100 كم/س في 2.7 ثانية .

قد علمنا بأن هناك سيارة ثالثة قيد التنفيذ وسوف يتم الإعلان عنها قريبا في أوائل سنة ٢٠١٩ وهذه السيارة السوبر رياضية ستكون محدودة أيضا ولكن بسعر أقل بكثير من لايكان و فينير سوبر سبورت ويكون سعرها حوالي ٣٠٠ ألف دولار وجبر بالذكر إن سيارة فينير سوبر سبورت يبدأ سعرها من ١.٤ مليون دولار.

وأيضاً هناك مشروع سيارة الSUV المميز عن كل سيارات الSUV الموجودة في السوق وسوف يتم الإعلان عن هذه الSUV عام ٢٠٢٠.