تجربة قيادتنا لسيارة بورش باناميرا GTS

بورش باناميرا GTS هي السيارة التي سوف نجربها اليوم أعزاءنا متابعي عرب شفت ، من مملكة البحرين الحبيبة تجربتنا لسيارة من الشركة الإلمانية العريقة في تاريخ رياضة السيارات بورشه وسوف نجرب سيارتها الجديدة باناميرا جي تي اس  Porsche Panamera GTS 2019 GTS السيارة المعروفة بشخصيتها الفخمة وسلاستها داخل المدينة خلال أوقات الزحمة وشخصيتها الثانية المختلفة على الحلبة وبكبسة زر تتحول بانامرا GTS إلى سيارة وكأنها سوبر رياضية بشراستها وتماسكها العظيم على المنعطفات وكل ذلك بفضل الشاصي المعدلة على موديل بانامرا GTS ونظام التعليق الهوائي ذات الثلاث وضعيات وإضافة إلى ذلك المحرك الجبار ثماني الاسطوانات المجهزة بتربو مزدوج مع 453 حصان و640 نيوتن متر من العزم لتستمتع بشعور وكأنك في بورشه 911 وتتمكن من إزالة ضغوط الأسبوع في قيادة سيارة بانامرا GTS الجديدة.

بانامرا GTS

لم تبعتد شركة بورش عن تصميمها للافئة الاساسية من سيارة بورش باناميرا حيث جاءت الواجهة الامامية بجمع الكلاسيكية في انسيابيتها وسيارتها الرياضية في فتحة التهوية العريضة مع الانوار الامامية الزينون و مصابيح الضباب في اسفل المصد .

شاهدوا أيضاً : تجربة قيادتنا لسيارة رنج روفر فوج ورنج روفر سبورت SVR

كما وحصلت سيارة باناميرا GTS 2019 على نظام تعليق هوائي متكيف قياسي خفض من وضعية الركوب بمقدار 10 ملم ، وزودت السيارة بـ نظام فرامل عالي مع أقراص كبيرة قياس 15.3 إنش في الأمام و 14.3 إنش في الخلف .

جي تي اس

داخلية بورش باناميرا GTS

اما على جانبي السيارة أعزاءنا متابعي عرب شفت نلاحظ وجود شعار جي تي اس مع وجود فتحة تهوية صغيرة الحجم ، والاطارات ذات تصميم رياضي بمقاس 20 إنش و المرايا الجانبية و مقابض الابواب بنفس لون جسد السيارة مع الاسطبات الخلفية العريضة و المتصلة بين الطرفين معا و جناح خلفي رياضي .

وصولاً الى داخلية باناميرا GTS حيث حصلت على ميزت عرض المعلومات على الزجاج الامامي مع المقاعد ذات التصميم الرياضي و التي تحمل شعار GTS و شاشة الملاحة في الكونسول الوسطي ذات تصميم عريض الحجم .

داخلية بورش بانامرا GTS

مواصفات بورش باناميرا GTS

تعتمد بورش باناميرا GTS على :

محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج .
ويولد قوة 453 حصان 460 حصان اوروبي PS و 620 نيوتن.متر من عزم الدوران .
وتتصل بـ قير PDK اوتوماتيكي من 8 سرعات .
لتتسارع بورش باناميرا GTS 2019 التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 4.1 ثانية وتبلغ السرعة القصوى 292 كم/س .

يبدأ سعر بورش باناميرا GTS موديل 2019 من 138,493 يورو أي ما يعادل 160,126 دولار أمريكي أو 600,472 ريال سعودي .