أبرز السيارات التي ظهرت في فيلم Once Upon aTime in Hollywood

فيلم Once Upon aTime in Hollywood هذا سنحدثكم به اليوم متابعينا الكرام في عرب شفت عن أحدى الأفلام المعروفة في عالم السينما العالمي يحمل اسم Once Upon a Time in Hollywood مخرج هذا فيلم السيد كوينتن تارانتينو .

يركز هذا فيلم على نقل المشاهدين إلى منطقة هوليوود في عام 1969 ، أهم عناصر تلك الفترة كانت سياراتها ، فقد ظهرت خلال أحداث فيلم أكثر من 2,000 سيارة كلاسيكية متنوعة واليوم سنعرفكم متابعينا على أبرز هذه السيارات .

شاهدوا أيضاً >>>>

مغامرة مع رينج روفر ايفوك 2020

تعتبر النجمة الأساسية خلال أحداث فيلم هي سيارة كاديلاك ديفيل موديل 1966 التي قادها براد بيتالى بجانب ليوناردو ديكابريو من بداية الفيلم إلى نهايته ، فهذه السيارة لها تاريخ عريق ومميز من الظهور بأفلام مختلفة في هوليوود ، وحصلت السيارة على عملية ترميم كاملة قبل ظهورها بالفيلم .

سيارة كاديلاك ديفيل 1966

الممثل الشهير براد بيت تقلص شخصية كليف بوث ، وبعيداً عن قيادته لسيارة ريك دالتون، الذي يمثله ليوناردو ، سيارة كليف الخاصة هي من نوع فولكس واجن كارمان غيا موديل 1964 التي تمتلك محرك سوبارو حديث وناقل أوتوماتيكي .

فولكس واجن كارمان غيا 1964

أما سيارة رومان بولانسكي وشارون تايت فهي من نوع ام جي TD موديل 1962، والتي تتناسب مع الطابع الأوروبي لهذا الثنائي خلال أحداث الفلم ، خاصة أن سيارات ام جي كانت شعبية للغاية في تلك الفترة .

ام جي TD موديل 1962

جاءت سيارة فورد جالاكسي لزيادة الإثارة والتشويق إلى حبكة القصة نظراً الى أن تيكس واتسون (وهو مجرم حقيقي كان يتبع لعائلة مانسون الشهيرة) كان يقود السيارة نفسها التي ظهرت في الفيلم .

فورد جالاكسي

لم يتوقف مستوى الدقة عند هذا الحد ، بل أن السيارة التي يقفز ديكابريو من فوقها أثناء تصويره أحد حلقات FBI داخل الفيلم هي سيارة جمس عسكرية فائقة الندرة ، وكانت ستشكل أكبر تحدي لصناع الفيلم في محاولة تصميم نسخة منها ، ولكن تم إيجاد نسخة رائعة منها لدى أحد هواة جمع السيارات النادرة .

اقراء أيضاً …. بي ام دبليو الفئة السابعة 2020 بطلة فلم رعب